أخبار الموقع

طريقة الحصول على Ellite pass روح التنانين مجانا


طريقة الحصول على Ellite pass روح التنانين مجانا 


الآن يمكنك تحرير الطلب المسبق لتصريح النخبة الجديد روح التنانين ...


السلام عليكم و رحمة الله مرحبا بك عزيزي في موضوع جديد و حصري فقط على مدونتنا و فيه سنتطرق بإذن الله إلى طريقة جد بسيطة للحصول على الفاير باص الجديد في لعبة فري فاير المسمى ( روح التنانين ) تعتمد هذه الطريقة على موقع إختصار الروابط بحيت سنربح منه بعض الدولارات على حسابنا paypal ثم يمكننا شراء بطاقة google play أو شحن الجواهر مباشرة من الموقع الخاص بالشركة. 
أول شيء أتمنى أن تصلي على الحبيب محمد صلى الله عليه و سلم و أن تساعدني بنشرك للمقال مع أصدقائك لتعم الفائدة.
أول شيء عليك فعله هو تسجيل حساب في الموق الذي سنعمل عليه من خلال الدخول للموقع من هنا ثم sign up كما هو مبين في الصورة أسفله.



بعدها تقوم بملأ جميع البيانات كما هو مبين في الصورة.


بعدها تقوم بتفعيل حسابك إن طلب منك الموقع ذالك بالضغط على رابط سيتم إرساله لك في email الذي قمت بالتسجيل به و مبروك عليك قد قمت بالتسجيل في الموقع الآن يمكنك بدء كسب المال.


-كيف أربح من الموقع : 

للربح من الموقع هناك طريقتين. الطريقة الأساسية للموقع و هي إختصار الروابك و هي ببساطة تأخد رابط لموقع أو صفحة أو فيديو معينة ثم تضعه في موقعنا و هو سيحوله لرابط قصير تقوم أنت بالترويج لذالك الرابط الذي أعطاك الموقع بأرساله لأصدقائك أو وضعه بالمجموعات... ثم يقوم الناس بالدخول له سيأخدهم لصفحة تحتوي إعلانات خاصة بالموقع يقوموه بتجاوزها ثم سيصلون للرابط الأصلي و هكذا ستقوم أنت بالربح بحيت كل شخص قام بالدخول لرابطك ستحصل على بعض المال. و أيضا هناك شيء يسمى CPM بحيت أن المال الذي تحصل عليه ليس متساوي بين كل دول العالم فإن دخل شخص لرابطك من الولايات المتحدة الأمريكية ستحصل على مال أكتر من شخص دخل من المغرب و هذا راجع لأسعار الإعلانات المتفاوت بين الدول.

- طريقة الربح :

أول شيء عليك جلب رابط كيفما كان و الأحسن أن يكون لشيء يجلب الإهتمام كرابط لعبة أو فيديو... و تقوم بالدخول لحسابك على الموقع ثم تتوجه لعلامة Create link ستنبثق معك نافذة صغيرة تقوم بوضع الرابط الدي قمت بجلبه في خانة Paste long URL ثم الضغط على CREATE سيضهر لك رابط قصير تقوم بالترويج له في مجموعات الفيسبوك و في الواتساب و جميع مواقع التواصل الإجتماعية.


سيدخل الناس لرابطك ثم ستبدأ الأرباح بالإرتفاع في حسابك و عند الوصول لمبلغ 10$ يمكنك سحبها ببساطة على حسابك في paypal بالضغط على علامة withdraws في حسابك  و شراء أي شيء تريده في لعبة فري فاير مثلا او أي شيء تريده.

هناك طريقة أيضا للربح من الموقع عبر دعوة الأصدقاء و تتمثل في أن الموقع يعطيك رابط خاص بك تقوم أيضا بالترويج له و إن قام الناس بالتسجيل في الموقع ستحصل أنت على المال. للحصول على رابطك الخاص تقوم فقط بالضغط على علامة referrals في حسابك و ستجده في أول الصفحة.






رابط الموقع :  من هنا





هنا نصل لنهاية موضوعنا أتمنى أن يكون قد فادكم الشرح لا تبخل علينا بنشر المقال و الإشتراك في قناة اليوتيوب الخاصة بنا Asman gamer.

ليست هناك تعليقات