أخبار الموقع

أقوى إستراتيجية للربح من إختصار الروابط ستراها / ستصبح مليونير

أقوى إستراتيجية للربح من إختصار الروابط ستراها




السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بك عزيزي المتابع في موضوع جديد على المدونة والذي سنتطرق فيه لموضوع يبحث عنه الآلاف من الناس و هو كيف أربح بعض الدولارات بسهولة و بدون إستتمار أو جهد لذالك عزيزي اليوم سأشرح لك طريقة لربح المال عن طريق إختصار الروابط مع إستراتيجية للحصول على المال بسهولة تامة جدا لم تراها من قبل و الطريقة حقيقية وسليمة 100% لذالك لا تخف.

-ما هو إختصار الروابط : 

تعرف أن أي صفحة مهما كان نوعها سواء موقع أو صفحة أو فيديو أو أغنية أو خبر ما لها رابط خاص بها يظهر في محرك البحث. عندما نقوم بالضغط على هذا الرابط ينقلنا المتصفح إلى محتوى الرابط المقصود. في المقابل توجد شركات أو مواقع يطلق عليها شركات اختصار الروابط تقوم بإختصار روابط الصفحات إلى روابط فصيرة و مختصرة لا يضهر فيها إسم الموقع المقصود. و في نفس الصفحة التي تود الدخول إليها. لكن يبقى شيئا واحد مختلفا وهو ضهور صفحة مؤقتة لمن يقوم بالضغط على الرابط المختصر تستمر غالبا لمدة حوالي 5 ثواني قبل أن تصل إلى الموقع الأساسي أو الصفحة المستهدفة. هذه الصفحة المؤقتة بها أحد الإعلانات التجارية الغير ضارة للمستخدم. هذه العملية هي ما يقصد بها إختصار الروابط ببساطة.

-للتوضيح أكتر : 

*نقوم بأخد رابط ما مهما كان نوعه.

* نقوم بالتسجيل في أحد مواقع إختصار الروابط.

* نقوم بإختصار الرابط الخاص بنا في موقع إختصار الروابط.

* نقوم بنشره  على مواقع التواصل الإجتماعية أو موقع ما.

* عندما يقوم شخص ما بالضغط عليه تضهر له صفحة إعلانية مؤقتة لمدة 5 ثواني يقوم بتجاوزها ثم يصل إلى الرابط الأساسي.

- أول شيء عليك فعله هو التسجيل في أحسن موقع لإختصار الروابط من هنا طريقة التسجيل سهلة جدا بعد الدخول للرابط تقوم بالضغط على sign up  بعدها تقوم بملأ معلوماتك الشخصية ثم الضغط على Register و تقوم بتفعيل حسابك عبر الرسالة التي ستصلك على البريد الذي قمت بالتسجيل به و مبروك عليك قد تسجلت في الموقع يمكنك البدأ الآن في كسب الدولارات.

- طريقة إختصار رابط : 

أولا تضغط على خانة إسمها Create link بعدها ستفتح معك نافذة صغيرة تقوم بوضع الرابط الذي تريد إختصاره في الخانة الأولى كما هو مبين في الصورة أسفله ثم الضغط على CREATE سيعطيك الموقع رابط مختصر تقوم بنسخه و نشره مع أصدقائك.

 



و على كل زيارة سيحصل عليها رابطك المختصر ستحصل على مبلغ من المال. المبلغ يتغير على حساب مكان الشخص الذي يزور رابطك أي إن قام شخص بزيارة رابطك من الولايات المتحدة الأمريكية ستحصل على مبلغ أكتر من شخص قام بزيارة رابطك من المغرب أو أي دولة عربية فالمبالغ تتغير عند كل دولة لذالك عليك محاولة جلب زيارات لرابطك من دول ذات مبلغ كبير مثل ( أمريكا-الإمارات-السعودية-فرنسا-بريطانية...). تبدأ في نشر روابطك و عند الوصول لمبلغ من المال جيد يمكنك سحب أموالك عبر عدة طرق.

أعلم أنك تقول الآن كيف سأحصل على زيارات من هذه الدول و أنا لا أملك أصدقاه هناك و لا أعرف أي حد فيها لا تخف سأريك طريقة ستحصل بها على زيارات من كل دول العالم بدون أن ترسله لأي أحد في هذه الدول. الطريقة هي موقع مهمته هي الجمع بين الناس من كل أنحاء العالم التي تعمل في هذا المجال وهو إختصار الروابط ثم جعلهم يتعاونون في ما بينهم بحيت يقوم الأشخاص في هذا الموقع بتبادل الزيارات أي أنك تقوم بزيارة روابط مختصرة للناس و هما بدورهم يقومون بزيارة رابطك و هكذا تقوم بجلب زيارات لرابطك بطريقة بسيطة جدا.

- طريقة العمل على الموقع : 

أول شيء عليك الدخول للموقع من خلال هذا الرابط من هنا بعد الدخول للرابط تقوم بالضغط على Continue

بعدها تقوم بإكمال رمز الكاباتشا ثم ستنتقل للموقع الذي سنعمل عليه كما هو مبين في الصورة أسفله

بعدها تقوم بالضغط على علامة ( التسجيل ) 
تقوم بملأ معلوماتك الشخصية ثم مبروك عليك قد تسجلت في الموقع 



- الآن طريقة العمل على الموقع : 




هذا أحسن شرح لطريقة العمل على الموقع 

أتمنى أن يكون قد أعجبك هذا الشرح أتمنى نتك تقدير المجهود المبذول على هذا المقال و نشره مع أصدقائك في كل مكان ليستفيد الجميع





ليست هناك تعليقات