أخبار الموقع

تحميل لعبة PUBG Mobile مهكرة للاندرويد apk + obb اخر اصدار






-اصبحت اليوم العاب البقاء على قيد الحياة من الالعاب الاكثر تحميل على الهواتف 

الذكية سواء اندرويد او آيفون، لعبة بابجي من الالعاب الرئيسية التي حققت شهرة 

واسعة في العالم وخصوصا العالم العربي وتفوقت على الكثير من الالعاب المنافسة 

الاخرى مثل Free Fire و لعبة fortnite والكثير من الألعاب الأخرى، في هذا 

المقال نتحدث عن تحميل النسخة الاخيرة من لعبة بابجي موبايل مهكرة للاندرويد مع 

شرح طريقة التحميل والتعرف على الميزات الأساسية في اللعبة: 


تعرف على لعبة pubg Mobile للأندرويد:




بلاير أنونز باتل غراوندز المعروفة باسم ببجي PUBG أو ساحات معارك اللاعبين المجهولين، هي لعبة متعددة اللاعبين تعتمد نظام البقاء على قيد الحياة وتعمل باتصال إنترنت مباشر، صدرت اللعبة بتاريخ 23 مارس 2017 في ويندوز، وإكس بوكس ون، وتوفرت اللعبة أيضا للهواتف الذكية أندرويد وآيفون في حديثا حيث كان تاريخ الإصدار الأولي لها في 9 فبراير 2018.




لعبة PUBG Mobile هي اختصار لعبارة Player Unknown’s Battlegrounds والتي تعني بالعربية ساحة المعركة للاعب مجهول، أي أنك مجهول في إحدى ساحات العالم تواجه العديد من المقاتلين وتبدأ الحرب، فالكل يقتل الكل لأن ينجو واحد من 100 شخص فيكون الرابح في المعركة.
حققت لعبة ببجي موبايل الكثير من النجاحات المتتالية على كل الاجهزة وانظمة التشغيل، فليس على اندرويد وايفون فقط، بل انها توفرت مسبقا على البلاي ستيشن والاكس بوكس وايضا PC او الكمبيوتر، وهي من افضل العاب الاونلاين التي تجعلك تعيش في عالم من الخيال مع الكثير من اللاعبين حول العالم وفي جو حرب ساخنة.

تحتوي اللعبة على محادثة صوتية مضمّنة، ولكن يبدو أن معظم اللاعبين يستخدمون مكبرات صوت هواتفهم من أجل ميكروفون. إذا كان الميكروفون في الجزء السفلي من الهاتف، كما هو شائع ، فقد يؤدي ذلك إلى بعض الضوضاء الإضافية المزعجة جدًا عندما تحتك راحة يد اللاعبين بجانب الميكروفون.

مميزات لعبة بابجي على أندرويد:

يحتوي إصدار الهاتف من PUBG على جميع ميزات نظيره على الكمبيوتر، مع بعض الاستثناءات القليلة. تقدم اللعبة فقط خريطة PUBG الأصلية، Erangel (جزيرة مهجورة وغامضة في أوروبا الشرقية بطول 8 كم × 8 كم). كل شيء بدءًا من إصدار الكمبيوتر الشخصي لهذه الخريطة - بدءًا من القاعدة العسكرية المهجورة إلى محطة الطاقة النووية المحروقة - وصل إلى الإصدار المحمول من اللعبة على اندرويد و أيفون.

جميع الأسلحة ، والعتاد ، والمركبات التي أتيحت في لعبة PUBG في المرة الأولى لصدورها، موجودة ايضا في الاصدار المحمول وهنا أيضًا البنادق التي تم إضافتها ، وكذلك خريطة ميرامار الثانية.


  • نسخة PUBG المرخص لها رسميا على الجوال: منفذ أصلي من إصدار الكمبيوتر الشخصي. يتم إسقاط 100 لاعب على ساحة معركة ضخمة 8 × 8 كم. يقاتل اللاعبون من أجل البقاء والقضاء على بعضهم البعض من خلال الإستراتيجية والمهارة. آخر واحد يقف يفوز! الفائز العشاء الفائز الدجاج!
  • الرسومات واقعية و الصوت HD: يجلب Unreal Engine 4 تجربة بصرية استثنائية مع عرض التفاصيل ، وخريطة عالية الدقة فائقة ، ومشاهد واقعية، اضافة الى صوت عالي الجودة مع تأثيرات صوتية ثلاثية الأبعاد وصوت محيطي 7.1 قناة يجعل اللاعبين يشعرون وكأنهم في ساحة المعركة الحقيقية.
  • اطلاق النار واقعي مع مجموعة كبيرة من الأسلحة النارية والأسلحة المشبوهة والقذائف ذات المقذوفات والمقاييس الواقعية ، هذه هي تجربة قتالية مثالية على الهاتف المحمول.
  • التغييرات في أسلوب اللعب: قيادة واحدة من مجموعة متنوعة من المركبات للهروب من خصومك أو مطاردة فريسته.
  • التعاون مع الأصدقاء واستخدام الدردشة الصوتية: ادعُ الأصدقاء للانضمام إلى الفريق ، والتوجه إلى المعركة معًا والتعاون عبر الدردشة الصوتية.
  • بيئة الألعاب العادلة: مسلحين بآليات قوية لمكافحة الغش ومحسنة للعديد من الأجهزة ، مما يضمن متعة وبيئة عادلة للاعبين.
  • بعض الصور من اللعبة :





كيفية تثبيت لعبة pubg مهكرة على اندرويد:

لا شك ان التحميل من متجر جوجل بلاي سهل جدا، للحصول على النسخة الرسمية من اللعبة ، يكفي الانتقال عبر رابط Google Play عبر الزر أسفله ثم الضغط على زر "تثبيت" او . "install" في المتجر والانتظار الى حين الانتهاء من تنزيل اللعبة ثم فتحها على الهاتف، لكن ماذا عن تحميل اللعبة مهكرة او من مصادر خارجية؟

حتى تتمكن من تنزيل لعبة بابجي مهكرة للاندرويد، يجب تنزيل كل من ملفات الداتا وملف اللعبة الاساسي apk، بعدها تمر بالخطوات البسيطة التالية لتثبيت اللعبة على اي هاتف اندرويد



  1. قم بتثبيت ملف APK الخاص باللعبة ولا تفتحها.
  2. قم بنسخ المجلد "com.tencent.ig" الى مجلد "Android / obb" على الذاكرة الداخلية للهاتف.
  3. افتح اللعبة والعب واستمتع :)
طبعا، الملفات الاساسية الخاصة باللعبة موجودة في الروابط اسفله، يمكنك اختيار الاصدار الذي تريد تحميله ثم الضغط على زر التنزيل المرافق والذي يأخذك الى موقع MediaFire لتحميل الملف المعني.




تحميل اللعبة : 




للتحميل : إضغط هنا






المرجوا نشر المقال لتعم الفائدة و شكرا








ليست هناك تعليقات