أخبار الموقع

تحميل لعبة فري فاير free fire معدلة آخر إصدار 2022

 تحميل لعبة فري فاير free fire معدلة آخر إصدار 2022


فري فاير مهكرة هي لعبة الرماية والقنص الاكثر إثارة متاحة على الهواتف المحمولة، في لعبة Free Fire مهكرة فكل 10 دقائق يتم نقل اللاعب إلى جزيرة مهجورة ليتنافس مع قرابة 49 لاعب آخر ، يبحث الجميع عن طرق للنجاة من الأعداء. بالبداية يختار اللاعب بحرية نقطة البداية وذلك من خلال مظلاتهم للانزال الجوى، ويكون هدفه البقاء فى المنطقة الآمنة قدر المستطاع. قم بقيادة المركبات لإستكشاف اجزاء الخريطة الواسعة، إختبئ في الحفر، إحجب أنظارأعدائك عنك بالإنبطاح تحت الأعشاب، قم بعمل كمين، أُقنص، أبقى على قيد الحياة. هنالك هدف واحد فقط: أن تبقى على قيد الحياة وتلبى نداء الواجب


بعد تحميل فري فاير مهكرة يتوجب عليك البقاء على قيد الحياة في نهاية المطاف. بعد الهبوط بمظلة الطائرة على الجزيرة المميزة ، يبدأ النضال من أجل الحياة والموت ، ليس هناك سوى قانون واحد وحيد: “هانت أو مطاردة”. يحتاج اللاعبون إلى استكشاف الأسلحة والمواد بسرعة في جميع أنحاء الجزيرة حتى يتمكنوا من البقاء على قيد الحياة وهزيمة لاعبين آخرين.


مميزات لعبة Free Fire مهكرة apk اخر اصدار للأندرويد

  • وجود خرائط للمستخدمين لاستكشاف الجزيرة بأكملها.
  • رسومات دقيقة ومفصلة.
  • تنوع الأسلحة والمعدات والتنقل لمساعدة اللاعبين على استكشاف خياراتهم والاستفادة من التكتيكات المناسبة للبقاء على قيد الحياة.
  • التقليل المستمر للمناطق الآمنة على الجزيرة لإجبار المستخدم على استخدام كل مهاراته وتفكيره وفهمه للاختباء ، والبحث عن المعدات والهجوم المفاجئ على العدو بهدف أن يصبح الناجي الأخير.


طريقة تثبيت وتنزيل فري فاير مهكرة مود

  1. تحميل ملف الـ APK و الـ OBB.
  2. تثبيت ملف الـ APK.
  3. فك الضغط عن ملف الـ OBB عبر تطبيق Zarchiver Pro.
  4. نقل الملف المستخرج إلى الذاكرة الداخلية إلى المسار التالي Sdcard/Android/obb.

(-----------------------------------------------------)


 صور اللعبة

صور مباشرة كيف ستظهر لك اللعبة عند تحميلها!

 







 عدد التحميلات : 262356
 
 حجم الملف : 650MB


وفي الأخير أتمنى ان يكون قد أعجبك الموضوع لا تنسى نشره مع أصدقائك لتعم الفائدة وشكرا.

ليست هناك تعليقات