أخبار الموقع

طريقة الحصول على بطاقة google play بقيمة 20$ يوميا

Google Play Cards (US) [Email Delivery] – worldearnmoney





طريقة الحصول على بطاقة google play بقيمة 20$ يوميا



السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مرحبا بك عزيزي المتابع في شرح جديد و حصري فقط على مدونة عبد الرحيم عصمان لا شك في أن الناس الآن أصبحت تبحث على طريقة تمكنها من الحصول على بطاقة google play للشحن في ألعاب النجات التي إكتسبت شهرة صاروخية في الأيام الأخيرة و أصبح كل شخص يلعبها. 
اليوم إن شاء الله سأريك طريقة محتكرة و سريعة لربح بطاقة google play بقيمة 20$ أو أكتر. هذه الطريقة تعتمد على القليل من الذكاء فقط بحيت سأريك إستراتيجية و أنت تقوم بتطويرها و كسب الكتير من البطائق.
أول شيء عليك التسجيل في الموقع الذي سنعمل عليه من خلال الضغط هنا سيأخدك إلى واجهة الموقع كما هو مبين في الصورة.

How PointsPrizes Ended The Free Gift Cards Generator Deception


طريقة التسجيل بسيطة جدا كل ما عليك هو كتابة email الخاص بك في الخانة البيضاء ثم الضغط على Create Account و مبروك عليك ستبدأ الآن في الربح من الموقع.

أول شيء تقوم به هو التوجه إلى استخدم القسائم كما هو مبين في الصورة و تقوم بوضع هذه الأكواد التي سأضعها لك أسفل الصورة و ستحصل على أكتر من 500 نقطة مجانا من عندي.



- قم بإستخدام كل كود لوحده : 

MARVELOUSEXCLUSIVE10

GOOGCOM294

TRUSTSPOT25

DELTA100

FACEPAGE1920

MIGHTYSALEH

HELPCENTER10

MIGHTYSALEH100

COMET50

FEARLESS50

TWEETR562

REDDITSUB345

PLASMA25

FACEGROUP900





بإستعمالك لهذه الأكواد ستحصل على 500 نقطة في ثواني. يمكنك كذالك الربح من الموقع عن طريق العروض و الإستبيانات المتواجدةفي القائمة الجانبية. و هناك طريقة سهلة لجمع النقاط في الموقع ببساطة و هي عن طريق دعوة الأصدقاء حيث أن الموقع يعطيك رابط خاص بك تقوم بالترويج له و كل شخص تسجل من خلاله تحصل أنت على نقاط. و سأريكم أيضا مصدر يمكنكم جلب منه آلاف الناس يتسجلون من رابطك يوميا.
-أولا للحصول على الرابط الخاص بك تقوم بالتوجه إلى قسم  Referral Links كما هو مبين في الصورة.


ثم تقوم بنسخ أول رابط في الصفحة بالضغط في العلامة الصفراء كما في الصورة.



من خلال هذا الرابط الذي قمنا بنسخك سنربح العديد من النقط عن طريق الترويج له في مجموعات الفيسبوك. بحيت تعد مجموعات الفيسبوك كنز حقيقيا لجلب الناس. سأترك لك قائمة في الأسفل تضم أكبر مجموعات الفيسبوك ستحملها من الرابك أسفله ثم تقوم بالإنضمام للمجموعات من الروابط الخاصة بها في الائحة و تقوم بكتابة منشور داخل المجموعة تقوم فيه بشرح شامل للموقع ثم تكتب أسفل المنشور عبارة ( رابط الموقع من هنا ) ثم تقوم بلسق الرابط الخاص بك الناس سيشاهدون المنشور و سيدخلون ليتسجلو في الموقع و ستربح أنت النقاط.
لا تعتمد كليا على الائحة التي قدمتها لك قم بالبحث على مجموعات أخرى فموقع فيسبوك يضم ملايين المجموعات قم بإستهداف مجموعات الربح من الأنترنيت لأن الناس مهتمة بهذه الموضيع و ستجلب عدد أكبر من الزوار منها. إن إشتغلت بذكاء فيمكنك تحقيق حتا $100يوميا ببساطة لاكن كما قلت عليك الإشتغال على الموقع بذكاء يعني أن تستهدف أكبر عدد من الناس و عندما تكتب منشور في مجموعة معينة قم بكتابته بطريقة مغرية لتجذب إنتباه الناس.






-لتحميل لائحة مجموعات الفيسبوك :  إضغط هنا











ليست هناك تعليقات