أخبار الموقع

تحميل لعبة فري فاير مهكرة apk+obb

فري فاير تهكير فري فاير free fire لعبة فري فاير
تحميل لعبة فري فاير مهكرة apk+obb 






تحميل لعبة فري فاير مهكرة apk+obb 




السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مرحبا بكم في موضوع جديد و حصري على موقعنا و الذي سنتطرق فيه إلى تحميل لعبة فري فايرمهكرة كاملة آخر إصدار بطريقة بسيطة فقط بضغطة زر واحدة.

ماهي لعبة فري فاير ؟

- ما هي لعبة فري فاير :

Garena Free Fire  هي لعبة إطلاق النار و بقاء , حيث ان كل لاعب يحاول المحافظة على حياته حتى النهاية وذلك من خلال اتباعه لطريقة استراتيجية ناجحة في جمع الذخائر و الأسلحة و الدروع و اضافات الأسلحة الموجودة في الجزيرة و الحفاظ على حياته في اللعبة بمواجهة الاعبين الآخرين وقتلهم جميعا. 
تبدأ اللعبة من خلال جمع الاعبين او مايعرف بالناجون في عالم لعبة فري فاير و يقدر عددهم 50 لاعبا , يتجمعون في مكان واحد ليتم نقلهم بعد مرور 35 ثانية على متن طائرة الى الجزيرة المهجورة و كل لاعب يقفز للمكان الذي يريده و يستخدم مضلة من اجل الهبوط الى الأرض ثم يبحث كل لاعب عن الأسلحة والذخائر وعلب الإسعاف ما إلى هنالك من أدوات اللعبة، تبدأ المعركة التي يكون هدف كل لاعب فيها أن يقتل اللاعبين جميعاً ويبقى حياً حتى النهاية حتى يحصل على كلمة الفوز و هي BOOYAH

تحتوي اللعبة على ثلاث مناطق، المنطقة العادية و المنطقة الزرقاء و المنطقة الحمراء (Danger) ، المنطقة العادية هي المنطقة الآمنة و تشمل في بداية اللعبة  كل اجزاء الجزيرة،اما المنطقة الحمراء فتأتي في جزء صغير من الخريطة  و عليك تجنب البقاء فيها او محاولة الإختباء في المنزل. 
اما المنطقة الزرقاء فهي تعين اليا ومحددة بتوقيت و تحذرك العبة بأن الخريطة ستتقلص و عليك التحرك الى المنطقة العادية حتى تبقى آمنا و تفادي تناقص نقاط الحياة او الموت،  و عليك مراقبة تغيرات  اتجاه هذه المنطقة طوال المباراة. 

توفر اللعبة جملة من الأوضاع  التي يمكنك اللعب فيها: اذ انه يمكنك اللعب بمفردك أو في شكل ثنائي أو مع فريق من أربعة لاعبين حيث يمكنكم التحدث معا  عن طريق المايكروفون، ويمكنكم اسعاف احد اصدقائكم في صورة سقوطه في اللعبة, كما يمكنك ايضا لعب مباراة في الوضع الكلاسيكي الذي لا يعتمد على الترتيب و لا يحتسب فيه نقاط اضافية او اللعب في الوضع المرتب و يتم خلاله احتساب النقاط و كما يمكن الرفع من مسواك او التخفيض فيه من خلال هذا الوضع. دعنا نلقي نظرة على مستويات لعبة فري فاير. 


-تحميل لعبة فري فاير مهكرة :  

تقوم بالضغك على الرابط و تجاوزه بعدها سيبدأ سيبدأ معك التحميل أوتوماتيكيا.

- طريقة تجاوز الرابط :



--تحميل فري فاير APK : إضغط هنا 


-- تحميل فري فاير OBB : إضغط هنا







- طريقة تثبيث اللعبة على هاتفك :


1- اولا قم بتنزيل و تتبيث ملف apk من روابط التحميل اسفله.

2- ثانيا قم بتنزيل ملف البيانات OBB و فك ضغطه باستعمال احد البرامج كبرنامج ZArchiver Pro.

3- تالثا قم بنسخ مجلد com.dts.freefireth الى مسار Android/Obb على جهازك الاندرويد.

4- اخيرا توجه للعبة و قم بتشغلها و استمتع.


أتمنى أن يكون الشرح قد أعجبك لا تنسى نشره في كل مكان لتعم الفائدة.

ليست هناك تعليقات